اتصل بنا اليوم! + 86-13761906384|export@huaxiao-ss.com

سوبر 2507 دوبلكس ستانلس ستيل

سوبر 2507 دوبلكس ستانلس ستيل

2507 الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نوع من الفريت يسمى سوبر 2507 الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ، وهو يجمع بين العديد من الخصائص الأكثر فائدة للفولاذ الحديدي والفولاذ الأوستنيتي. يحتوي على نسبة عالية من الكروم والموليبدينوم مقاومة ممتازة للتنقر والتآكل الشقوق والتآكل المنتظم. تضمن البنية المجهرية ثنائية الطور أن الفولاذ يتمتع بمقاومة عالية للتشقق الناتج عن التآكل الإجهادي ، كما أن القوة الميكانيكية عالية أيضًا.

سوبر 2507 دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ الموردين | المصنعون | المصدرين

وصف سوبر 2507 دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ

2507 الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نوع من الفريت يسمى سوبر 2507 الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ، وهو يجمع بين العديد من الخصائص الأكثر فائدة للفولاذ الحديدي والفولاذ الأوستنيتي. يحتوي على نسبة عالية من الكروم والموليبدينوم مقاومة ممتازة للتنقر والتآكل الشقوق والتآكل المنتظم. تضمن البنية المجهرية ثنائية الطور أن الفولاذ يتمتع بمقاومة عالية للتشقق الناتج عن التآكل الإجهادي ، كما أن القوة الميكانيكية عالية أيضًا.

2507 دوبلكس فولاذ مقاوم للصدأ ، سوبر دوبلكس درجة 2507 ، سوبر دوبلكس 2507 سعر ، 2507 أنبوب فولاذي مقاوم للصدأ مزدوج ، 2507 فولاذ مقاوم للصدأ دوبلكس فائق ، Saf 2507 سوبر دوبلكس ، سوبر دوبلكس 2507 دائري

وأخيرا، 2507 سوبر دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ أقوى من السبائك التي تحتوي على النيكل ويمكنه استخدام مواد أقل لإنجاز مهام مماثلة ، وبالتالي توفير التكلفة والوزن. كما أنه أسهل في الماكينة واللحام من السبائك الأوستنيتية النقية.

Huaxiao السعة حوالي 2507 دوبلكس من الفولاذ المقاوم للصدأ

سمك: 1 مم - 30 مم ، أو حسب الطلب وفقًا لمتطلبات العملاء.

عرض: 600 مم - 2000 مم ، أو شرائط مخصصة وفقًا لمتطلبات العملاء.

الطول: 500 مم -12000 مم ، أو حسب الطلب وفقًا لمتطلبات العملاء.

وزن البليت: 40 طن متري ، إلخ.

الانتهاء: رقم 1 (المدلفن على الساخن) ، 1D ، 2D ، # 1 ، 2B (المدرفلة على البارد) منتهي ، أسود ، يصلب ويتخليل ، تشطيب مطحنة ، مرآة ، إلخ.

منتجاتuplex دوبلكس 2507 صحن و صاج، قuplex 2507 أنبوب فولاذي مقاوم للصدأ مزدوج ، قضيب مستدير suplex 2507 ، شريط suplex مزدوج الاتجاه 2507 ، suplex مزدوج الاتجاه 2507 سلك فولاذي مقاوم للصدأ ، فلنجة مزدوجة من الفولاذ المقاوم للصدأ 2507 ، إلخ.

 

سوبر دوبلكس 2507 السعر: يختلف سعر سوبر دوبلكس 2507 حسب المورد والمنتجات المختلفة. سعر الفولاذ المزدوج 2507 الذي نقدمه تنافسي ، وإضافة النيتروجين إلى الفولاذ المزدوج الفائق يجعل مقاومة التآكل أعلى.

مواصفات سوبر دوبلكس درجة 2507

الصفUNSمواصفات الصناعة
2507 دوبلكس من الفولاذ المقاوم للصدأUNS S32750ASTM A182 F53، A240، A276، A479، A789، A790، A815، A928، A988
SAE J405
UNS S32760ASTM A182 F55، A240، A276، A314، A473، A479، A789، A790، A815، A928، A988
SAE J405

2507 سوبر دوبلكس كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ

2507 دوبلكس كثافة الفولاذ المقاوم للصدأرطل / بوصة 30.28
2507 معامل مرونة مزدوج من الفولاذ المقاوم للصدأرطل × 10629
سعة حرارية مزدوجة من الفولاذ المقاوم للصدأ 2507وحدة حرارية بريطانية / رطل / درجة فهرنهايت0.12
سوبر دوبلكس SS 2507 المقاومة الكهربائيةW-in × 10-631.5
معامل التمدد الحراري
68-212 درجة فهرنهايت / درجة فهرنهايت
x10-6 / درجة فهرنهايت7.2
سوبر دوبلكس SS 2507 التوصيل الحراريوحدة حرارة بريطانية / ساعة قدم درجة فهرنهايت8.7

ما يعادل Saf 2507 Super Duplex

UNSAFNORSSENW-NrDIN
S32750-23281.4410-X 2 CrNiMoN 25 7 4

سوبر دوبلكس 2507 مكون كيميائي

CrNiMoCNMnSiCuPSFe
24-26٪6-8٪3-5٪0.030٪0.24 - 0.32٪1.20٪0.80٪ 0.50٪0.035٪0.020٪بال

سوبر 2507 دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ الملكية الميكانيكية

0.2٪ تعويض قوة العائد 80 ksi
مقاومة الشد116 ksi
0.1٪ تعويض قوة العائد 0.2٪91 ksi
استطالة في 2 بوصة ،٪15٪
صلابة روكويل جيم32
تأثير الطاقة74 قدم - رطل
كثافة0.28 رطل لكل بوصة 3
معامل المرونة28 × 10 (6) رطل لكل بوصة مربعة
معامل التمدد الحراري7.2 × 10 (-6) لكل من 68 إلى 212 من
الموصلية الحرارية8.7 Btu / hr ftoF
السعة الحرارية0.12 وحدة حرارية بريطانية / رطل أوف
المقاومة الكهربائية31.5 × 10 (-6) أوم بوصة

سوبلكس دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ التاريخ

منذ ولادة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين في الولايات المتحدة في الأربعينيات من القرن الماضي ، نما إلى الجيل الثالث. ميزتها الرئيسية هي أن قوة الخضوع يمكن أن تصل إلى 1940-400MPa ، وهو ضعف قوة الفولاذ المقاوم للصدأ العادي ، لذلك يمكن للألواح المزدوجة توفير المواد وتقليل تكاليف تصنيع المعدات. فيما يتعلق بمقاومة التآكل ، خاصة في البيئة المتوسطة (مثل مياه البحر ، ومحتوى أيون الكلوريد العالي) ، فإن مقاومة التنقر ، وتآكل الشقوق ، والتآكل الناتج عن الإجهاد ، والتعب من التآكل للفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين أفضل من الأوستينيت العادي. الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكن مقارنته بالفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي عالي السبائك.

صفيحة فولاذية مقاومة للصدأ 430 صفيحة فولاذية مقاومة للصدأ

2205/ 2507 خصائص أداء الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين

نظرًا لخصائص الهيكل ذي المرحلتين ، يتميز الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين بمزايا الفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي و الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال التحكم بشكل صحيح في التركيب الكيميائي وعملية المعالجة الحرارية ، وسيكون لها صلابة وقابلية لحام ممتازة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي والحديد. قوة عالية ومقاومة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

مزيج من خصائص تآكل إجهاد الكلوريد ، هذه الخصائص المتفوقة تجعل الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يتطور بسرعة كمواد هيكلية قابلة للحام. منذ الثمانينيات ، أصبح متوازيًا مع الفولاذ المقاوم للصدأ المارتينسيتي والأوستنيتي والحديد. يتميز الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين بخصائص الأداء التالية:

(1) يتميز الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج الذي يحتوي على الموليبدينوم بمقاومة جيدة للتآكل الناتج عن إجهاد الكلوريد تحت الضغط المنخفض. بشكل عام ، يكون الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ من النوع 18-8 عرضة للتشقق الناتج عن التآكل الإجهادي في محلول الكلوريد المحايد فوق 60 درجة مئوية ، والمبادلات الحرارية ، والمبخرات ، وما إلى ذلك ، المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في الوسط الصناعي من كلوريد ضئيل وكبريتيد الهيدروجين. هناك ميل لإنتاج تكسير تآكل إجهاد ، بينما يتمتع الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين بمقاومة جيدة.

(2) يتميز الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج الذي يحتوي على الموليبدينوم بمقاومة جيدة للتنقر. تتشابه إمكانات التنقر المزدوج للفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي عندما يكون لها نفس القيمة المكافئة لمقاومة التنقر (PRE = Cr٪ + 3.3Mo٪ + 16N٪).

مقاومة التآكل التنقر للفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين والفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ يمكن مقارنتها بمقاومة AISI 316L. مقاومة التجويف والتآكل الشقوق بنسبة 25٪ تحتوي على الكروم ، وخاصة الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج عالي الكروم المحتوي على النيتروجين ، وتتجاوز تلك الموجودة في AISI 316L.

(3) لديها إجهاد تآكل جيد وترتدي مقاومة للتآكل. في حالة بعض الوسائط المسببة للتآكل ، فهي مناسبة لصنع معدات الطاقة مثل المضخات والصمامات.

(4) الخصائص الميكانيكية الشاملة جيدة. لديها قوة عالية ومقاومة التعب ، وقوة الخضوع لها ضعف قوة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي 18-8. الاستطالة في حالة الحل الصلب 25٪ ، وقيمة الصلابة AK (V-notch) أعلى من 100J.

(5) قابلية لحام جيدة ، وميل تكسير حراري منخفض ، وعمومًا لا يوجد تسخين مسبق قبل اللحام ، ولا توجد معالجة حرارية بعد اللحام ، ويمكن لحامها إلى 18-8 نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أو الفولاذ الكربوني.

(6) تكون درجة حرارة المعالجة المزدوجة للفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين المحتوي على كروميوم منخفض (18٪ Cr) أوسع من درجة حرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي 18-8 ، والمقاومة صغيرة ، ويمكن لف الصفيحة الفولاذية ودرفتها مباشرة بدون صقل. تعتبر المعالجة الساخنة للفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين المحتوي على نسبة عالية من الكروم (25٪ Cr) أكثر صعوبة قليلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ويمكن استخدامها لإنتاج الألواح والأنابيب والأسلاك.

(7) بالمقارنة مع 18-8 نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أثناء العمل البارد ، فإن تأثير تصلب العمل كبير. عندما يتعرض الأنبوب واللوحة للتشوه ، يلزم إجهاد كبير للتشوه.

(8) بالمقارنة مع الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ ، فإن اللوح المزدوج لديه موصلية حرارية كبيرة ومعامل صغير للتمدد الخطي ومناسب للاستخدام كبطانة للمعدات ولإنتاج الألواح المركبة. مناسبة أيضًا لصنع قوالب المبادل الحراري ، كفاءة نقل الحرارة أعلى من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي.

(9) لا تزال هناك اتجاهات هشة مختلفة للفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي عالي الكروم ، والذي لا ينبغي استخدامه في ظروف العمل فوق 300 درجة مئوية. كلما انخفض محتوى الكروم في الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ، قل ضرر المرحلة الهشة مثل σ.

تطبيق حوالي 2507 الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين

  • معدات صناعة النفط والغاز
  • الأنابيب والمبادلات الحرارية
  • أوعية ضغط العملية الكيميائية
  • معدات تنقية غاز المداخن
  • التطبيقات البحرية
  • سخانات مياه
  • معدات الرفع والبكرة
  • إنتاج النفط البحري / التكنولوجيا
  • معدات صناعة اللب والورق ، إلخ.

الميزات ونوع الدرجة

تتميز الصفيحة الفولاذية المقاومة للصدأ المزدوجة 2507 بخصائص الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي والفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي لأنه يحتوي على هيكل من مرحلتين أوستنيتي + حديد ومحتوى المرحلتين بشكل أساسي هو نفسه. يمكن أن تصل مقاومة الخضوع إلى 400Mpa ~ 550MPa ، وهو ضعف قوة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي العادي. بالمقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي ، يتميز الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين بصلابة عالية ، ودرجة حرارة انتقال منخفضة هشّة ، ومقاومة ممتازة للتآكل بين الحبيبات وقابلية اللحام.

2507 دوبلكس فولاذ مقاوم للصدأ ، سوبر دوبلكس درجة 2507 ، سوبر دوبلكس 2507 سعر ، 2507 أنبوب فولاذي مقاوم للصدأ مزدوج ، 2507 فولاذ مقاوم للصدأ دوبلكس فائق ، Saf 2507 سوبر دوبلكس ، سوبر دوبلكس 2507 دائري

2507 دوبلكس لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ

في الوقت نفسه ، يحتفظ ببعض خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي ، مثل التقصف والحرارة عند 475 درجة مئوية. الموصلية العالية ، معامل التمدد الخطي الصغير ، اللدونة الفائقة ، والخصائص المغناطيسية. بالمقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ، فإن قوة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية ، خاصة أن قوة الخضوع تم تحسينها بشكل كبير ، كما تم تحسين الخصائص مثل مقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل الإجهادي ، ومقاومة الإجهاد للتآكل بشكل ملحوظ.

يتم تصنيف 2507 ألواح فولاذية مقاومة للصدأ على الوجهين وفقًا لتركيبها الكيميائي ويمكن تصنيفها إلى أربعة أنواع: نوع Cr18 ، نوع Cr23 (باستثناء Mo) ، نوع Cr22 ، ونوع Cr25. بالنسبة للفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين من النوع Cr25 ، يمكن تقسيمه إلى النوع العادي والفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين الفائق.

من بينها ، يتم استخدام نوع Cr22 ونوع Cr25 أكثر. يتم إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج المستخدم في الصين في الغالب في السويد. الدرجات المحددة هي: 3RE60 (نوع Cr18) ، SAF2304 (نوع Cr23) ، SAF2205 (نوع Cr22) ، SAF2507 (نوع Cr25).

    سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة!

    استفسار

      سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة!

      العودة إلى أعلى

Super 2507 Duplex Stainless Steel

Home/Alloy & Special Steel/Duplex Stainless Steel/Super 2507 Duplex Stainless Steel

Super 2507 Duplex Stainless Steel

2507 duplex stainless steel is a kind of ferrite called super 2507 duplex stainless steel, it combines many of the most beneficial properties of ferritic steel and austenitic steel. Due to the high content of chromium and molybdenum, it has excellent resistance to pitting, crevice corrosion, and uniform corrosion. The dual-phase microstructure ensures that the steel has a high resistance to stress corrosion cracking, and the mechanical strength is also high.

Description of Super 2507 duplex stainless steel

2507 duplex stainless steel is a kind of ferrite called super 2507 duplex stainless steel, it combines many of the most beneficial properties of ferritic steel and austenitic steel. Due to the high content of chromium and molybdenum, it has excellent resistance to pitting, crevice corrosion, and uniform corrosion. The dual-phase microstructure ensures that the steel has a high resistance to stress corrosion cracking, and the mechanical strength is also high.

2507 duplex stainless steel, super duplex grade 2507, super duplex 2507 price, 2507 duplex stainless steel pipe, 2507 super duplex stainless steel, saf 2507 super duplex, super duplex 2507 round bar

Finally, 2507 super duplex stainless steel is stronger than more nickel-based alloys and can use less material to accomplish similar tasks, thereby saving cost and weight. It is also easier to machine and weld than pure austenitic alloys.

Huaxiao Capacity about Super 2507 duplex stainless steel

Thickness: 1mm – 30mm, or customized according to customer requirements.

Width: 600mm – 2000mm, or customized strips according to customer requirements.

Length: 500mm-12000mm, or customized according to customer requirements.

Pallet weight: 40MT, etc.

Finish: NO.1(hot rolled), 1D, 2D, #1,  2B(cold rolled) finished, black, Anneal and pickling, mill finish, Mirror, etc.

Product: suplex duplex 2507 plate & sheet, suplex 2507 duplex stainless steel pipe, suplex duplex 2507 round bar, suplex duplex 2507 strip, suplex duplex 2507 Stainless Steel wire, 2507 duplex stainless steel flange, etc.

 

Super Duplex 2507 Price: The super duplex 2507 price varies by supplier and different products. The price of the 2507 duplex steel we provide is competitive, and the addition of nitrogen to the super duplex steel makes the corrosion resistance higher.

Specification of Super Duplex Grade 2507
GradeUNSIndustry Specifications
2507 Duplex Stainless SteelUNS S32750ASTM A182 F53, A240, A276, A479, A789, A790, A815, A928, A988
SAE J405
UNS S32760ASTM A182 F55, A240, A276, A314, A473, A479, A789, A790, A815, A928, A988
SAE J405

2507 Super duplex Stainless Steel Density
2507 Duplex Stainless Steel Densitylb/in30.28
2507 Duplex Stainless Steel Modulus of Elasticitypsi x 10629
2507 Duplex Stainless Steel Heat CapacityBtu/lb/°F0.12
Super Duplex SS 2507 Electrical ResistivityW-in x 10-631.5
Coefficient of Thermal Expansion
68-212°F/°F
x10-6/°F7.2
Super Duplex SS 2507 Thermal ConductivityBtu/h ft °F8.7

Saf 2507 Super Duplex Equivalent
UNSAFNORSSENW-NrDIN
S3275023281.4410X 2 CrNiMoN 25 7 4

Super Duplex 2507 Chemical component
CrNiMoCNMnSiCuPSFe
24-26 %6-8 %3-5 %0.030 %0.24 – 0.32 %1.20 %0.80 % 0.50 %0.035 %0.020 %Bal

Super 2507 Duplex Stainless Steel Mechanical Property
0.2% Offset Yield Strength 80 ksi
Ultimate Tensile Strength116 ksi
0.1% Offset Yield Strength 0.2%91 ksi
Elongation in 2 inches, %15 %
Hardness Rockwell C32
Impact Energy74 ft.-lbs
Density0.28 lb per inch3
Modulus of elasticity28 x 10(6) psi
Coefficient of thermal expansion7.2 x  10(-6) per of at 68 to 212 of
Thermal conductivity8.7 Btu/hr ftoF
Heat capacity0.12 Btu/ lb oF
Electrical resistivity31.5 x10(-6) ohm-inch

Suplex Duplex stainless steel History

Since the birth of duplex stainless steel in the United States in the 1940s, it has grown to the third generation. Its main feature is that the yield strength can reach 400-550MPa, which is twice that of ordinary stainless steel, so the duplex plates can save materials and reduce equipment manufacturing costs. In terms of corrosion resistance, especially in the medium environment (such as seawater, high chloride ion content), the resistance of pitting, crevice corrosion, stress corrosion, and corrosion fatigue of duplex stainless steel is better than ordinary austenite. Stainless steel, comparable to high-alloy austenitic stainless steel.

stainless steel plate, 430 stainless steel plate

2205/2507 duplex stainless steel performance characteristics

Due to the characteristics of the two-phase structure, the duplex stainless steel has the advantages of ferritic stainless steel and austenitic stainless steel by properly controlling the chemical composition and heat treatment process, and it will have excellent toughness and weldability with austenitic stainless steel and iron. High strength and resistance of tempered stainless steel.

The combination of chloride stress corrosion properties, these superior properties make duplex stainless steel develop rapidly as a weldable structural material. Since the 1980s, it has become a parallel with martensitic, austenitic, and ferritic stainless steels. Duplex stainless steel has the following performance characteristics:

(1) Molybdenum-containing duplex stainless steel has good resistance to chloride stress corrosion under low stress. Generally, 18-8 type austenitic stainless steel is prone to stress corrosion cracking in neutral chloride solution above 60 °C, and heat exchangers, evaporators, etc. made of such stainless steel in the industrial medium of trace chloride and hydrogen sulfide. There is a tendency to produce stress corrosion cracking, while duplex stainless steel has good resistance.

(2) Molybdenum-containing duplex stainless steel has good pitting resistance. The duplex pitting potential of the duplex stainless steel is similar to that of the austenitic stainless steel when it has the same pitting resistance equivalent value (PRE=Cr%+3.3Mo%+16N%).

The pitting corrosion resistance of duplex stainless steel and austenitic stainless steel is comparable to that of AISI 316L. The pitting and crevice corrosion resistance of 25% Cr-containing, especially nitrogen-containing, high-chromium duplex stainless steels exceeds that of AISI 316L.

(3) It has good corrosion fatigue and wears corrosion resistance. In the case of certain corrosive media, it is suitable for making power equipment such as pumps and valves.

(4) The comprehensive mechanical properties are good. It has high strength and fatigue strength, and its yield strength is twice that of 18-8 austenitic stainless steel. The elongation in the solid solution state is 25%, and the toughness value AK (V-notch) is above 100J.

(5) Good solderability, low thermal cracking tendency, generally no preheating before welding, no heat treatment after welding, and can be welded to 18-8 type austenitic stainless steel or carbon steel.

(6) The duplex processing temperature of the duplex stainless steel containing low chromium (18% Cr) is wider than that of the 18-8 austenitic stainless steel, and the resistance is small, and the steel sheet can be directly rolled and rolled without forging. The hot processing of duplex stainless steels containing high chromium (25% Cr) is slightly more difficult than austenitic stainless steels and can be used to produce plates, tubes, and wires.

(7) Compared with 18-8 type austenitic stainless steel during cold working, the work hardening effect is large. When the tube and the plate are subjected to deformation, large stress is required to deform.

(8) Compared with austenitic stainless steel, the duplex plate has a large thermal conductivity and a small coefficient of linear expansion and is suitable for use as a lining for equipment and for producing composite panels. Also suitable for making heat exchanger dies, heat transfer efficiency is higher than austenitic stainless steel.

(9) There are still various brittle tendencies of high-chromium ferritic stainless steel, which should not be used in working conditions above 300 °C. The lower the chromium content in duplex stainless steel, the less harmful the brittle phase such as σ.

Application about 2507 duplex stainless steel
  • Oil and gas industry equipment
  • Piping & heat exchangers
  • Chemical process pressure vessels
  • Flue Gas Scrubbing Equipment
  • Marine Applications
  • Water heaters
  • Lifting and pulley equipment
  • Offshore Oil production/technology
  • Pulp & Paper Mill Equipment, etc.
Features and grade type

2507 duplex stainless steel plate has the characteristics of austenitic stainless steel and ferritic stainless steel because it has an austenitic + ferritic two-phase structure and the content of the two phases is basically the same. The yield strength can reach 400Mpa ~ 550MPa, which is twice that of ordinary austenitic stainless steel. Compared with ferritic stainless steel, duplex stainless steel has high toughness, low brittle transition temperature, and excellent resistance to intergranular corrosion and weldability.

2507 duplex stainless steel, super duplex grade 2507, super duplex 2507 price, 2507 duplex stainless steel pipe, 2507 super duplex stainless steel, saf 2507 super duplex, super duplex 2507 round bar

2507 duplex stainless steel plate

At the same time, it retains some characteristics of ferritic stainless steel, such as 475 °C brittleness and heat. High conductivity, small linear expansion coefficient, superplasticity and magnetic properties. Compared with austenitic stainless steel, the strength of duplex stainless steel is high, especially the yield strength is significantly improved, and the properties such as pitting corrosion resistance, stress corrosion resistance, and corrosion fatigue resistance are also significantly improved.

2507 duplex stainless steel plates are classified according to their chemical composition and can be classified into four types: Cr18 type, Cr23 (excluding Mo) type, Cr22 type and Cr25 type. For Cr25 type duplex stainless steel, it can be divided into ordinary type and super duplex stainless steel. Among them, Cr22 type and Cr25 type are used more. The duplex stainless steel used in China is mostly produced in Sweden. The specific grades are: 3RE60 (Cr18 type), SAF2304 (Cr23 type), SAF2205 (Cr22 type), SAF2507 (Cr25 type).

We will answer your email in 24 hours!

Inquiry

We will answer your email in 24 hours!

Go to Top