اتصل بنا اليوم! + 86-13761906384|export@huaxiao-ss.com

قضبان مربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

قضبان مربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

شريط مربع الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما يوحي الاسم ، هو أن شكل المقطع العرضي لشريط مربع الفولاذ المقاوم للصدأ مربع.

شريط مربع الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من المواد الفولاذية مع مقاومة جيدة للتآكل ، ومقاومة الحرارة ، وقوة درجات الحرارة المنخفضة ، والخصائص الميكانيكية. قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ ، المدرفلة على الساخن أو مزورة.
وفقًا للشكل ، يمكن تقسيمها تقريبًا إلى قضيب دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ ، شريط مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، شريط سداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ.

عينة من شريط مربع الفولاذ المقاوم للصدأ

شريط الفولاذ المقاوم للصدأ هو أحد منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ Huaxiao ، يمكنك العثور على 303 قضبان مربعة غير قابلة للصدأ ، 304 قضبان مربعة غير قابلة للصدأ ، 316 قضيب مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، 416 قضيب مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أو قضبان مربعة أخرى من الدرجات. أحجام شريط الفولاذ المقاوم للصدأ لها شريط 6 مم مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، شريط مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ 8 مم ، شريط مربع غير قابل للصدأ 12 مم ، شريط فولاذي مقاوم للصدأ 10 مم ، إلخ. Huaxiao هو مورد شريط مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويقبل تخصيص أحجام مختلفة من شريط الفولاذ المقاوم للصدأ و وزن شريط مربع الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لمتطلبات العملاء.

وصف عام عن شريط الفولاذ المقاوم للصدأ

الشريط المربع المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما يوحي الاسم ، هو أن شكل المقطع العرضي لشريط مربع الفولاذ المقاوم للصدأ مربع. شريط مربع الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من المواد الفولاذية مع مقاومة جيدة للتآكل ، ومقاومة الحرارة ، وقوة درجات الحرارة المنخفضة ، والخصائص الميكانيكية. قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ ، المدرفلة على الساخن أو مزورة.

نشأ إنتاج قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ مع تطور الفولاذ المقاوم للصدأ. نظرًا لنطاق التطبيق الأوسع للقضبان المربعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مثل تأسيس المباني الشاهقة في المناطق الباردة ، وشبكات العزل بجوار الطرق السريعة ، والسلع المنزلية ، وما إلى ذلك ، فقد تم تطوير إنتاج الدرفلة على الساخن لقضبان الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل كبير . تمثل القضبان الفولاذ المقاوم للصدأ في الصين.

30٪ من المنتجات تمثل 8٪ -10٪ فقط في الدول الأجنبية. مع التطور السريع للتقنيات المتطورة مثل البترول والكيماويات والطاقة والطاقة الذرية والفضاء والتطوير البحري ، فإن متطلبات الأداء الشاملة الأعلى للفولاذ المقاوم للصدأ مطلوبة ، والتي لا تتطلب مقاومة جيدة للتآكل فحسب ، بل تتطلب أيضًا قوة عالية ، ارتفاع في درجة الحرارة وضغط مرتفع.

لقد طورت خصائص مقاومة الإشعاع ودرجات الحرارة المنخفضة أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ.

عملية إنتاج شريط الفولاذ المقاوم للصدأ والتصنيف

قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ ، المدرفلة على الساخن أو مزورة.
وفقًا للشكل ، يمكن تقسيمه تقريبًا إلى قضيب دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ ، شريط مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، شريط سداسي الفولاذ المقاوم للصدأ، الخ.

حسب المعالجة السطحية يمكن تقسيمها إلى:

قضيب أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قضيب أبيض حامض من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قضيب ساطع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قضيب طحن من الفولاذ المقاوم للصدأ.

شريط الفولاذ المقاوم للصدأ نوع الفرن المشترك للذوبان

يشيع استخدام عدة أنواع من الأفران. في الوقت الحاضر ، يستخدم خط إنتاج القضيب أو القضيب المحلي معدات المعالجة الحرارية لسبائك الصلب ومنتجات سلسلة الكروم الصلب: فرن المجمرة الدوارة (فرن الأنفاق) ، فرن الترولي ، فرن غطاء المحرك ، حفرة التبريد البطيء

مشكلة شائعة أثناء إنتاج قضيب من الفولاذ المقاوم للصدأ

نظرًا لعدم وجود مرافق تبريد وتليين بطيئة ، تتعرض القضبان المدرفلة للهواء مباشرةً ويتم تبريدها ، مما يتسبب في المشكلات الرئيسية الست التالية:

  1. تشققات سطحية على سطح الشريط ، عيوب انشقاق في الهيكل الداخلي ؛
  2. نفايات الطاقة ، دورة التلدين الطويلة ؛
  3.  منظمة لوجستيات الإنتاج ليست سلسة ، وغالبًا ما يتم إغراق المنتجات في الموقع ، وتزداد تكلفة النقل ، وكثافة العمالة لعمال البريد مرتفعة ، وتؤدي عملية الشريط إلى إتلاف الشريط ؛
  4. نظرًا لوجود العديد من عيوب المنتج ، من الضروري إجراء فحص واحد تلو الآخر ، وتكون أعمال الفحص ثقيلة وتزداد تكلفة الفحص ؛
  5. دورة تسليم المنتج طويلة ؛
  6. معدل عائد المنتج منخفض ، معارضة جودة العميل.

قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ المربعة التي ننتجها ونبيعها كاملة في المواصفات والأحجام ، ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك ؛ المواد المذكورة أعلاه متاحة للاختيار ؛ يمكن أيضًا إجراء المعالجة السطحية عند الطلب. يتم فحص كل عملية معالجة بدقة ويتم تأهيل فحص الجودة قبل التعبئة والتغليف والمبيعات. تعتمد أسعارنا على ظروف السوق ، وتكون تقلبات الأسعار ضمن نطاق معقول. الأسعار المحددة قابلة للتفاوض في اليوم. يرجى الرجوع إلينا للحصول على التفاصيل ، وشراء المزيد من الخصومات!

    سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة!

    استفسار

      سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة!

      العودة إلى أعلى

Stainless Steel Square Bars

Stainless Steel Square Bars

The stainless steel square bar, as the name implies, is that the cross-sectional shape of the stainless steel square bar is square.

Stainless steel square bar is a kind of steel material with good corrosion resistance, heat resistance, low temperature strength and mechanical properties. Stainless steel bars are made of stainless steel ingots, hot rolled or forged.
According to the shape, it can be roughly divided into: stainless steel round bar, stainless steel square bar, stainless steel hexagonal bar.

Sample of Stainless Steel Square Bar

General Description about stainless steel bar

The stainless steel square bar, as the name implies, is that the cross-sectional shape of the stainless steel square bar is square. Stainless steel square bar is a kind of steel material with good corrosion resistance, heat resistance, low temperature strength and mechanical properties. Stainless steel bars are made of stainless steel ingots, hot rolled or forged.

The production of stainless steel bars has arisen with the development of stainless steel. Due to the wider application range of stainless steel square bars, such as the foundation of high-rise buildings in cold areas, the isolation nets next to highways, household household goods, etc., the hot rolling production of stainless steel bars has been greatly developed. Bars account for China’s stainless steel.

30% of products account for only 8%-10% in foreign countries. With the rapid development of cutting-edge technologies such as petroleum, chemical, energy and atomic energy, aerospace and marine development, higher comprehensive performance requirements for stainless steel are required, which not only requires good corrosion resistance, but also requires high strength, high temperature and high pressure.

The anti-radiation and low-temperature resistance properties have further developed the types of stainless steel.

Stainless steel bar production process and classification

Stainless steel bars are made of stainless steel ingots, hot rolled or forged.
According to the shape, it can be roughly divided into: stainless steel round bar, stainless steel square bar, stainless steel hexagonal bar.

According to the surface treatment, it can be divided into:

stainless steel black rod, stainless steel acid white rod, stainless steel bright rod, stainless steel grinding rod.

Stainless steel bar Common furnace type for melting

Several types of furnaces are commonly used. At present, the domestic bar or bar production line uses heat treatment equipment for alloy steel and chrome steel series products: roller hearth furnace (tunnel furnace), trolley furnace, hood furnace, slow cooling pit

Common problem while produce stainless steel bar

Because there is no slow cooling and annealing facilities, the rolled bars are directly exposed to the air and cooled, causing the following six major problems:

  1. surface cracks on the surface of the bar, cleavage defects in the internal structure;
  2. energy waste, long annealing cycle;
  3.  The production logistics organization is not smooth, the products are frequently dumped on the site, the transportation cost is increased, the labor intensity of the post workers is high, and the bar process damages the bar;
  4. Due to many product defects, it is necessary to inspect one by one, the inspection work is heavy and the inspection cost is increased;
  5. product delivery cycle is long;
  6. product yield rate is low, customer quality objection.

The stainless steel square bars we produce and sell are complete in specifications and sizes, and can also be customized according to your needs; the above-mentioned materials are available for selection; the surface treatment can also be made on demand. Each process of processing is strictly checked and the quality inspection is qualified before packaging and sales. Our prices are based on market conditions, and price fluctuations are within a reasonable range. The specific prices are subject to the negotiation on the day. Please consult us for details, buy more discounts!

We will answer your email in 24 hours!

Inquiry

We will answer your email in 24 hours!

Go to Top