اتصل بنا اليوم! + 86-13761906384|export@huaxiao-ss.com

310s ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن

310s ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن

تشبه لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ 310S صفيحة الفولاذ المقاوم للصدأ 310. الفرق هو أن محتوى الكربون أقل ، مما يقلل من ترسب الكربيد ويحسن قابلية اللحام. مقارنة مع الفولاذ الأوستنيتي المعتاد (مثل SS 304) ، ارتفع محتوى النيكل والكروم للوح الصلب SS 310S ، وله مقاومة تآكل مماثلة ، ومقاومة أكسدة أعلى ، وفعالية أعلى في درجة حرارة الغرفة. صفيحة فولاذية 310S سهلة التصنيع.

مورد ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ 310 310S المدرفلة على الساخن | الشركة المصنعة | مصدر

      ما هي ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ 310s؟

لوح الفولاذ المقاوم للصدأ المدلفن على الساخن 310S يشبه 310 صفيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ. الفرق هو أن محتوى الكربون أقل ، مما يمكن أن يقلل من ترسب الكربيد ويحسن قابلية اللحام. مقارنة مع الفولاذ الأوستنيتي المعتاد (مثل SS 304) ، ارتفع محتوى النيكل والكروم للوح الصلب SS 310S ، وله مقاومة تآكل مماثلة ، ومقاومة أكسدة أعلى ، وفعالية أعلى في درجة حرارة الغرفة. صفيحة الفولاذ المقاوم للصدأ 310S سهلة التصنيع.

      قدرة Huaxiao حول ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ 310s المدلفنة على الساخن ، 310s HRP ، PMP

سمك: 3 مم - 35 مم ، يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.

عرض: 600 مم - 3300 مم ، يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.

الطول: 500mm-12000mm ، يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.

وزن البليت: 1.0MT - 10MT ، يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.

الانتهاء: رقم 1 ، 1D ، 2D ، # 1 ، الانتهاء من المدرفلة على الساخن ، الأسود ، الصلب والتخليل ، الانتهاء من المطحنة

مهلة التوصيل: 7-30 أيام.

خدمة أخرى: عينات مجانية للرجوع اليها ، إلخ.

ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ 310S المكافئة
الصفUNSDINJISENGOSTBS
SS 310SS310081.4845SUS 310SX8CrNi25-2120Ch23N18310S16

ألواح من الفولاذ المقاوم للصدأ 310S S31008 التركيب الكيميائي ASTM A240:
310SCrNiCSiMnPSMoCuFe
اقل شئ2419--------
اكثر شئ26220.080.7520.0450.030.750.5بال

S31008 خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ 310s ASTM A240:
درجة الحرارة ºC100500800100011oo
UTS (Nmm²)6004752158545
0.2٪ (Nmm²)265175110--
استطالة ٪4135305457

مقاومة التآكل للوح الفولاذ المقاوم للصدأ المدلفن على الساخن 310S:
  • يوفر مقاومة ممتازة للتآكل
  • محتوى عالي من الكروم لمقاومة جيدة للماء
  • مقاومة ممتازة في درجة حرارة الغرفة ، وكذلك مقاومة جيدة للأكسدة وأجواء الكربنة
مقاومة الحرارة للوحة الفولاذ المقاوم للصدأ 310S:
  • تتمتع بمقاومة جيدة للأكسدة عند استخدامها بشكل متقطع في الهواء ، وتصل درجة الحرارة إلى 1040 درجة مئوية و 1150 درجة مئوية عند استخدامها بشكل مستمر.
  • مقاومة جيدة للتعب الحراري والتسخين الدوري.
  • يستخدم على نطاق واسع في الأماكن التي يتم فيها مواجهة غاز ثاني أكسيد الكبريت في درجات حرارة عالية.
  • إذا كانت مقاومة الماء اللاحقة مطلوبة ، فلا يوصى بالاستخدام المستمر في نطاق 425-860 درجة مئوية بسبب ترسيب الكربيد
وصف بسيط حول صفيحة الفولاذ المقاوم للصدأ 310 و 310 ثانية

تحتوي صفيحة الفولاذ المقاوم للصدأ المدلفنة على الساخن 310s على نسبة عالية نسبيًا من الكربون بنسبة 0.25٪ ، بينما يحتوي الفولاذ المقاوم للصدأ 310S على محتوى منخفض من الكربون بنسبة 0.08٪ ، والمكونات الكيميائية الأخرى متطابقة.

لذلك ، فإن قوة وصلابة 310 من الفولاذ المقاوم للصدأ أعلى ومقاومة التآكل أسوأ. مقاومة التآكل للفولاذ المقاوم للصدأ 310S أفضل والقوة أقل قليلاً. من الصعب نسبيًا صهر صفيحة الفولاذ المقاوم للصدأ 310S نظرًا لانخفاض محتواها من الكربون ، وبالتالي فإن السعر مرتفع نسبيًا.

      تتلخص الاختلافات على النحو التالي:

1. التركيب الكيميائي هو 310 الفولاذ المقاوم للصدأ. محتوى الكربون 0.15٪ ومتطلب 310S 0.08٪. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب أيضًا أن يكون مكون MO أقل من أو يساوي 0.75٪.
2. صلابة السطح من حيث القوة. 310 الفولاذ المقاوم للصدأ أكبر من الفولاذ المقاوم للصدأ 310S.
3. مقاومة التآكل لـ 310S أكبر من 310 لأن 310S تضيف MO.
4. الفولاذ المقاوم للصدأ 310S المقاوم لدرجة الحرارة العالية لنفس ظروف المعالجة أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ 310.

بعض الاختلافات بين الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن والفولاذ المدرفل على البارد

بحكم التعريف ، يصعب تشويه سبائك أو كتل الصلب في درجات الحرارة العادية ويصعب معالجتها. بشكل عام ، يتم تسخينها إلى 1100 إلى 1250 درجة مئوية للدرفلة. تسمى عملية الدرفلة هذه بالدرفلة على الساخن. يتم درفلة معظم الفولاذ بالدرفلة على الساخن. ومع ذلك ، نظرًا لأن سطح الفولاذ عرضة لمقياس أكسيد الحديد عند درجة حرارة عالية ، فإن سطح الفولاذ المدلفن على الساخن يكون خشنًا ويتقلب الحجم بشكل كبير.

لذلك ، يلزم وجود فولاذ بسطح أملس وحجم دقيق وخصائص ميكانيكية جيدة ، ويتم استخدام المنتجات شبه النهائية المدلفنة على الساخن أو المنتجات النهائية كمواد خام ثم باردة. طريقة الدرفلة للإنتاج.

صفيحة فولاذية مقاومة للصدأ

310 موردي ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ

من المفهوم عمومًا أن التدحرج في درجة الحرارة العادية هو درفلة على البارد. من وجهة نظر علم المعادن ، يجب التمييز بين حدود الدرفلة على البارد والدرفلة على الساخن من خلال درجة حرارة إعادة التبلور. أي أن الدرفلة الأقل من درجة حرارة إعادة التبلور عبارة عن درفلة على البارد ، والدرفلة أعلى من درجة حرارة إعادة التبلور عبارة عن درفلة ساخنة. الصلب لديه درجة حرارة إعادة التبلور من 450 إلى 600 درجة مئوية.

صفائح الفولاذ المدرفلة على البارد

310 لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ

الدرفلة على الساخن ، كما يوحي الاسم ، لها درجة حرارة عالية للقطعة المدلفنة ، وبالتالي فإن مقاومة التشوه صغيرة ويمكن تحقيق قدر كبير من التشوه. إذا أخذنا درفلة الصفيحة الفولاذية كمثال ، فإن سمك فراغ الصب المستمر يبلغ بشكل عام حوالي 230 مم ، وبعد الدرفلة الخشنة والدرفلة النهائية ، تكون السماكة النهائية من 1 إلى 20 مم.

في الوقت نفسه ، نظرًا لنسبة العرض إلى السماكة الصغيرة للوحة الفولاذية ، فإن متطلبات دقة الأبعاد منخفضة نسبيًا ، ومشكلة الشكل ليست سهلة الحدوث ، ويتم التحكم في التحدب بشكل أساسي. بالنسبة لمتطلبات المنظمة ، يتم تحقيق ذلك بشكل عام عن طريق التدحرج المتحكم فيه والتبريد المتحكم فيه ، أي التحكم في درجة حرارة التدحرج ، ودرجة حرارة الدرفلة النهائية ، ودرجة حرارة العقص للفة النهائية للتحكم في البنية الدقيقة والخصائص الميكانيكية للشريط.

الدرفلة على البارد ، بشكل عام لا توجد عملية تسخين قبل الدرفلة. ومع ذلك ، نظرًا لسمك الشريط الصغير ، يكون شكل اللوحة عرضة للظهور. علاوة على ذلك ، بعد الدرفلة على البارد ، فهو منتج نهائي ، وبالتالي ، من أجل التحكم في دقة الأبعاد وجودة السطح للشريط ، يتم استخدام العديد من العمليات المعقدة. إن خط إنتاج الدرفلة على البارد طويل ، والمعدات عديدة ، والعملية معقدة.

نظرًا لتحسين متطلبات المستخدم لدقة الأبعاد والشكل وجودة السطح للشريط ، فإن نموذج التحكم وأنظمة L1 و L2 ووسائل التحكم في الشكل لماكينة الدرفلة على البارد تكون ساخنة نسبيًا. علاوة على ذلك ، تعد درجة حرارة الأسطوانات والشريط أحد مؤشرات التحكم الأكثر أهمية.

يختلف المنتج المدرفل على البارد وصفيحة المنتج المدرفلة على الساخن عن العملية السابقة والعملية التالية. منتج الفولاذ المقاوم للصدأ المدلفن على الساخن هو المادة الخام للمنتج المدرفل على البارد ، و لفائف الصلب المدرفلة على الساخن يتم تشكيله بواسطة عملية التخليل. يتم تشكيل مصانع الدرفلة على البارد ، بشكل أساسي لدرفلة الألواح المدلفنة على الساخن ذات الشكل السميك إلى صفائح رقيقة مدلفنة على البارد ، عادةً 0.3-0.7 مم عن طريق الدرفلة على الساخن بالدرفلة 3.0 مم. الملف المدلفن على البارد ، المبدأ الرئيسي هو استخدام مبدأ البثق لفرض التشوه.

    سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة!

    استفسار

      سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة!

      العودة إلى أعلى

310s hot rolled stainless steel plate

310s hot rolled stainless steel plate

310S stainless steel plate is similar to 310 stainless steel plate. The difference is that the carbon content is lower, which can reduce carbide precipitation and improve weldability. Compared with the usual austenitic steel (such as SS 304), the nickel and chromium content of the SS 310S steel plate has soared, and it has similar corrosion resistance, higher oxidation resistance, and higher room temperature effectiveness. 310S steel plate is easy to manufacture.

Hot Rolled 310 310S Stainless Steel Plate Supplier | Manufacturer | Exporter

      What are the 310s stainless steel plates?

310S hot rolled stainless steel plate is similar to 310 stainless steel plate. The difference is that the carbon content is lower, which can reduce carbide precipitation and improve weldability. Compared with the usual austenitic steel (such as SS 304), the nickel and chromium content of the SS 310S steel plate has soared, and it has similar corrosion resistance, higher oxidation resistance, and higher room temperature effectiveness. 310S stainless steel plate is easy to manufacture.

      Huaxiao Capacity about Hot rolled 310s stainless steel plate,310s HRP, PMP

Thickness: 3mm – 35mm, Can be customized according to customer requirements.

Width: 600mm – 3300mm, Can be customized according to customer requirements.

Length: 500mm-12000mm, Can be customized according to customer requirements.

Pallet weight: 1.0MT – 10MT, Can be customized according to customer requirements.

Finish: NO.1, 1D, 2D, #1, hot rolled finished, black, Anneal and pickling, mill finish

Delivery Time: 7-30 days.

Other Service: Free samples for your reference, etc.

310S Stainless Steel Plates Equivalent Grades
GradeUNSDINJISENGOSTBS
SS 310SS310081.4845SUS 310SX8CrNi25-2120Ch23N18310S16

310S Stainless Steel Plates S31008 Chemical Composition ASTM A240 :
310SCrNiCSiMnPSMoCuFe
Min2419
Max26220.080.7520.0450.030.750.5Bal

S31008 310s Stainless Steel Properties ASTM A240:
Temperature ºC100500800100011oo
UTS (Nmm²)6004752158545
0.2% (Nmm²)265175110
Elongation %4135305457

Corrosion Resistance of 310S Hot Rolled Stainless Steel Plate:
  • Provides excellent corrosion resistance
  • High chromium content for good water resistance
  • Excellent resistance at room temperature, and also good resistance to oxidation and carburizing atmospheres
Heat Resistance of 310S Stainless Steel Plate:
  • It has good oxidation resistance when used intermittently in the air, and the temperature is as high as 1040°C and 1150°C when used continuously.
  • Good resistance to thermal fatigue and cyclic heating.
  • It is widely used in places where sulfur dioxide gas is encountered at high temperatures.
  • If subsequent water resistance is required, continuous use within the range of 425-860°C is not recommended because carbide precipitation
Simple description about 310 and 310s Stainless Steel Plate

Hot rolled 310s stainless steel plate has a relatively high carbon content of 0.25%, while 310S stainless steel has a low carbon content of 0.08%, and the other chemical components are identical. Therefore, the strength and hardness of 310 stainless steel are higher and the corrosion resistance is worse. The corrosion resistance of 310S stainless steel is better and the strength is slightly lower. 310S stainless steel plate is relatively difficult to smelt due to its low carbon content, so the price is relatively high.

      The differences are summarized as follows:

1. The chemical composition is 310 stainless steel. The carbon content is 0.15% and the 310S requirement is 0.08%. In addition, he also requires the MO component to be less than or equal to 0.75%.
2. Surface hardness in terms of strength. 310 stainless steel is greater than 310S stainless steel.
3. The corrosion resistance of 310S is greater than 310 because 310S adds MO.
4. The high-temperature resistance 310S stainless steel of the same processing conditions is better than 310 stainless steel.

Some more differences between hot rolled and cold rolled stainless steel

By definition, steel ingots or billets are difficult to deform at normal temperatures and are difficult to process. Generally, they are heated to 1100 to 1250°C for rolling. This rolling process is called hot rolling. Most steels are rolled by hot rolling. However, because the surface of the steel is prone to iron oxide scale at high temperature, the surface of the hot-rolled steel is rough and the size fluctuates greatly.

Therefore, steel with a smooth surface, accurate size, and good mechanical properties are required, and hot-rolled semi-finished products or finished products are used as raw materials and then cold. Rolling method production.

Hot Rolled Stainless Plate

310 stainless steel plate suppliers

Rolling at normal temperature is generally understood to be cold rolling. From a metallographic point of view, the limits of cold rolling and hot rolling should be distinguished by recrystallization temperature. That is, the rolling lower than the recrystallization temperature is cold rolling, and the rolling higher than the recrystallization temperature is hot rolling. The steel has a recrystallization temperature of 450 to 600 °C.

Cold Rolled Stainless Sheet

310 stainless steel plate

Hot rolling, as the name suggests, has a high temperature of the rolled piece, so the deformation resistance is small and a large amount of deformation can be achieved. Taking the rolling of the steel sheet as an example, the thickness of the continuous casting blank is generally about 230 mm, and after rough rolling and finish rolling, the final thickness is 1 to 20 mm.

At the same time, due to the small width-to-thickness ratio of the steel plate, the dimensional accuracy requirement is relatively low, and the shape problem is not easy to occur, and the convexity is mainly controlled. For the requirements of the organization, it is generally achieved by controlled rolling and controlled cooling, that is, controlling the rolling temperature, finish rolling temperature, and crimping temperature of the finishing rolling to control the microstructure and mechanical properties of the strip.

Cold rolling, generally there is no heating process before rolling. However, due to the small thickness of the strip, the shape of the plate is prone to occur. Moreover, after cold rolling, it is a finished product, and therefore, in order to control the dimensional accuracy and surface quality of the strip, many complicated processes are employed. The cold rolling production line is long, the equipment is numerous, and the process is complicated.

As the user’s requirements for dimensional accuracy, shape, and surface quality of the strip are improved, the control model, L1 and L2 systems, and the shape control means of the cold rolling mill are relatively hot. Moreover, the temperature of the rolls and strip is one of the more important control indicators.

The cold rolled product and the hot rolled product sheet are different from the previous process and the next process. The hot rolled stainless steel product is the raw material of the cold rolled product, and the hot rolled steel coil is machined by the pickling process. Rolling mills, rolling, are cold-formed, mainly to roll thick-form hot-rolled sheets into thin-gauge cold-rolled sheets, usually 0.3-0.7mm by hot-rolling on-board rolling of 3.0mm. Cold rolled coil, the main principle is to use the extrusion principle to force deformation.

We will answer your email in 24 hours!

Inquiry

We will answer your email in 24 hours!

Go to Top