اتصل بنا اليوم! + 86-13761906384|export@huaxiao-ss.com

صفائح زخرفية من الفولاذ المقاوم للصدأ

موردو صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ الزخرفية | مصنعي ألواح الصلب الزخرفية

لا تحافظ اللوحة الزخرفية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الخصائص الفيزيائية والكيميائية والميكانيكية للفولاذ المقاوم للصدأ الأصلي فحسب ، بل تتميز أيضًا بلون ملون وطويل الأمد. لذلك ، تُستخدم ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ المزخرفة على نطاق واسع في صناعة البناء ، وغالبًا ما تظهر في KTVs الفنادق والمنازل. يمكن أن تحتوي صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ المزخرفة أيضًا على أنماط مختلفة ، والتي تسمى صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ المنقوشة وألواح الفولاذ المقاوم للصدأ المحفورة.


صفائح ملونة من الفولاذ المقاوم للصدأ

يمكننا توفير درجات مختلفة وألواح الفولاذ المقاوم للصدأ الملونة.

  • صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ من الذهب الوردي،
  • ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة الذهب
  • صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ الذهب القهوة،
  • صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ الفضية،
  • صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ النبيذ الأحمر،
  • صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ البرونزية،
  • صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ البرونزية الخضراء
  • صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ الأرجواني
  • صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ السوداء
  • صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ الزرقاء
  • الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالتيتانيوم،
  • صفائح من الفولاذ المقاوم للصدأ Ti الملونة

إذا لم تجد اللون الذي تريده ، فيرجى إبلاغي بذلك عبر البريد الإلكتروني. تدعم شركتنا تخصيص الألوان المختلفة ويمكننا تقديم عينات مجانية.


تصنيف صفائح زخرفية Ss

  • تتكون تقنية SS Anti-Fingerprint Sheet من طلاء طبقة حماية خاصة بطبقة طلاء على سطح لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ. يتكون من سائل طلاء أسطواني معدني نانو شفاف ويجفف لتشكيل طبقة واقية شفافة صلبة صلبة مدمجة بقوة مع سطح لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • قد لا يكون سعر صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود من Huaxiao هو الأدنى في موردي ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ السوداء ، ولكن يمكننا ضمان جودة المنتج وخدمة أفضل. نقوم بانتظام بفحص البضائع في المصنع خلال فترة الإنتاج لضمان جودة التسليم في أسرع وقت ممكن. يمكن تصنيع صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ السوداء من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 و 316 ، وقد تمت معالجة سطح صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ 304 و 316 بشكل خاص لجعلها أكثر متانة وأصعب من سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الفعلي.
  • إن عملية تصنيع صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ الملونة ليست مجرد طبقة من عوامل اللون على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يمكن أن تنتج ألوانًا غنية ونابضة بالحياة ، ولكن يتم تحقيقها من خلال عمليات معقدة للغاية. في الوقت الحاضر ، الطريقة المستخدمة هي تلوين أكسدة الحمام الحمضي ، مما يؤدي إلى إنشاء طبقة شفافة من أغشية رقيقة من أكسيد الكروم على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي ستنتج ألوانًا مختلفة بسبب سماكة الفيلم المختلفة عندما يضيء الضوء أعلاه.
  • يتم إنتاج صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ المنقوشة بمعدن عالي الجودة. بعض المواد الشائعة المستخدمة هي الألومنيوم أو الفولاذ الطري أو الفولاذ المقاوم للصدأ. يجب أن تتمتع المواد المستخدمة بسمات المرونة ، والقدرة على تحمل عمليات الإنتاج المتوسطة إلى العالية ، والقدرة على الحفاظ على نفس السماكة أثناء عملية النقش. يمكننا تقديم عينات مجانية من صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ المنقوشة. يمكننا أيضًا تخصيص النمط.
  • إن عملية إنتاج صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ المحفور هي قصة شغف خالص وعمل شاق. نفخر بفريق العمال لدينا الذين يعملون لساعات لضمان أعلى جودة نضمنها. نحن نعمل معًا لإعطاء شكل لتصميم تم إنشاؤه ليدوم اختبار الزمن ، من خلال صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ المحفورة. يمكننا تقديم عينات مجانية من صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ المحفور للرجوع اليها. إذا كنت بحاجة إليها الآن ، فيرجى إبلاغي بذلك وإرسال أفضل الأسعار إليك.
  • HL الانتهاء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، الاسم الكامل هو الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول شعري ، ويسمى أيضًا الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول ، الفولاذ المقاوم للصدأ غير اللامع ، وهناك أنواع كثيرة من الأسماء. في الواقع ، هو معالجة سطح الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن أن توفر Huaxaio الفولاذ المقاوم للصدأ شعريًا من البرونز ، وتشطيب خط الشعر من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود ، وتشطيب خط الشعر من الفولاذ المقاوم للصدأ الذهبي ، والفولاذ المقاوم للصدأ ذو الخطوط الشعرية الصفراء ، وألوان أخرى.  
  • لقد قمنا بتصدير عدد كبير من أنماط الفولاذ المقاوم للصدأ الرخامية إلى الخارج. نظرًا للمظهر الجميل للمنتجات ، فقد فزنا بإجماع الثناء من العملاء. يمكننا تزويد العملاء بعينات مجانية من صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ ذات النهاية الرخامية ، ودعم تخصيص المنتج في الحجم واللون ، ودعم عمليات التفتيش المختلفة ، وسنرسل مفتشين محترفين إلى المصنع لتتبع جودة المنتج أثناء الإنتاج.
  • لا يوجد 4 صفيحة فولاذية مقاومة للصدأ ، في Huaxiao ، يشار إليها مجتمعة بصفائح زخرفية من الفولاذ المقاوم للصدأ مع لوحة فولاذية مقاومة للصدأ ، نقش ، حفر صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة. سطح الفولاذ المقاوم للصدأ المزخرف من Huaxiao له ألوان وأنماط مختلفة. إذا كنت بحاجة إلى ألوان أو أنماط مخصصة ، فيمكن لشركة Huaxiao تلبية متطلبات العملاء.
  • لا يوجد 8 صفائح من الفولاذ المقاوم للصدأ أو تصنيف صفائح المرآة ينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ المرآة الشائعة إلى 6K ، 8K ، 10K. يُطلق عليه أيضًا 6 كيلو عادي ، طحن ناعم 8 كيلو ، سوبر 10 كيلو. ، مرآة 10K أكثر إشراقًا وكلما كانت أكثر سمكًا ، زادت صعوبة معالجتها وبتكلفة أعلى.
  • Huaxiao هي واحدة من موردي ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ المصقولة ، ومجموعة من صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ في الدرجات 304 ، و 316 ، و 430 ، وما إلى ذلك. بالنسبة للصفائح الفولاذية المقاومة للصدأ المسطحة ، عادةً ما يتم صقلها لأن الألواح تعني أيضًا سمكها الرفيع ، ولكن في بعض الأحيان يلزم صقل اللوحة السميكة لتطبيق خاص. ويتم تلميع معظم الألواح بطريقة تلميع الألواح الميكانيكية SS.
  • صفائح الانتهاء من الصلب غير القابل للصدأ الصلب اللامع ، والفرق عن اللوحة 2B هو أن عملية التلدين مختلفة ، 2B تتبنى عملية الجمع بين التلدين والتخليل ، ويتم تلدين BA تحت بيئة خالية من الأكسجين المحمي بالهيدروجين.
  • يتم تلوين النهاية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالرمل على لوح السفع الرملي الفولاذي المقاوم للصدأ. يشير لوح السفع الرملي الفولاذي المقاوم للصدأ إلى استخدام حبات الزركونيوم لمعالجة سطح الصفيحة الفولاذية المقاومة للصدأ من خلال المعدات الميكانيكية بحيث يقدم سطح اللوحة سطحًا رمليًا ناعمًا يشبه حبة ، مما يشكل تأثيرًا زخرفيًا فريدًا. استخدام لوحة زخرفية من الفولاذ المقاوم للصدأ: تستخدم بشكل رئيسي في زخرفة البناء ، زخرفة المصاعد ، الديكور الصناعي ، زخرفة المرافق وغيرها من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ.
العودة إلى أعلى

Decorative Stainless Steel Sheets

Home/Decorative Stainless Steel Sheets
Decorative Stainless Steel Sheets

The stainless steel decorative plate not only maintains the physical, chemical and mechanical properties of the original stainless steel, but also has a colorful and long-lasting color. Therefore, decorative stainless steel sheets are widely used in the construction industry, often appearing in hotel KTVs and homes. Decorative stainless steel sheets can also have different patterns, which are called embossed stainless steel sheets and etched stainless steel sheets.

Colored Stainless Steel Sheets

We can provide different grades and colored stainless steel sheet.

  • rose gold stainless steel sheets,
  • gold mirror stainless steel sheet
  • coffee gold stainless steel sheets,
  • silver stainless steel sheets,
  • wine red stainless steel sheets,
  • bronze stainless steel sheets,
  • green bronze stainless steel sheets
  • purple stainless steel sheets
  • black stainless steel sheets
  • blue stainless steel sheets
  • titanium coated stainless steel,
  • Ti Colored stainless steelsheets

If you don’t find the color you want, please let me know by email. Our company supports customization of different colors and we can provide free samples.

Classification of Ss Decorative Sheets
  • The SS Anti-Fingerprint Sheet technology is composed of coating a special coating film protection layer on the surface of the stainless steel plate. It is formed by a transparent nano metal roller coating liquid and dried to form a transparent hard solid protective film firmly combined with the surface of the stainless steel plate.
  • Our price may not be the lowest in the black stainless steel sheet suppliers, but we can ensure product quality and better service. We regularly inspect the goods at the factory during the production period to ensure the quality of delivery as soon as possible.
  • The manufacturing process of a color stainless steel sheet is not simply coated a layer of color agents on the stainless steel surface, which can produce rich and vibrant colors, but it is achieved through very complex processes. At present, the method used is the acid bath oxidation coloring, generating the transparent layer of chromium oxide thin films on the stainless steel surface, which will produce different colors due to different film thickness when the light shines above.
  • Embossed stainless steel sheets are produced with quality metal. Some of the common materials used are aluminum, mild steel, or stainless steel. The material used should have flexibility traits, able to endure medium to high production runs and ability to maintain the same thickness during the embossing process.
  • The process of producing etched stainless steel sheets is a story of pure passion and hard work. We take pride in our team of workers who work hours to ensure the highest quality that we guarantee. We work together to give shape to a design that is built to last the test of time, with our etched stainless steel sheets.
  • HL stainless steel, the full name is hairline stainless steel, also be called brushed stainless steel, stainless steel matte, there are many kinds of names. In fact is a stainless steel surface treatment.
  • We have exported a large number of marble stainless steel patterns overseas. Because of the beautiful appearance of the products, we have won unanimous praise from customers. We can provide customers with free samples of marble finish stainless steel laminate, support product customization in size and color, and support various inspections, and we will send professional inspectors into the factory to track product quality during production.
  • snow pattern( no. 4 finish stainless steel) is now the most popular one, composed of a little bit of specifications, can be achieved with insect-like sandpaper.
  • no.8 stainless steel sheets or mirror sheet classification Common mirror stainless steel is divided into 6K, 8K, 10K. Also called ordinary 6K, fine grinding 8K, super 10K. , 10K mirror is brighter and the thicker the more difficult to process and with higher cost..
  • For the flat polished stainless steel plate, usually be polished as sheets also mean the thin thickness one, but sometime the thicker plate be need be polished for special application. And most of plate be polished by mechanical polishing way.
  • Bright Annealing stainless steel ba finish sheets, the difference from the 2B plate is that the annealing process is different, 2B adopts the annealing and pickling combination process, and BA is annealed under a hydrogen-protected oxygen-free environment.
  • The Stainless Steel Sandblasted finish is colored on the stainless steel sandblasting board. Stainless steel sandblasting board refers to the use of zirconium beads to process the surface of the stainless steel plate through mechanical equipment so that the surface of the plate presents a fine bead-like sand surface, forming a unique decorative effect. Stainless steel sandblasting decorative board use: mainly used in construction decoration, elevator decoration, industrial decoration, facility decoration and other stainless steel products.
Go to Top